​كلوب : هذا ما قاله لي الحكم .. ولست كاذبا

> لندن «الأيام» وكالات :

>
كشف مدرب ليفربول ، يورجن كلوب ، عما قاله له الحكم بول تيرني ، خلال المباراة أمام توتنهام التي فاز فيها فريقه بـ 4 - 3 مساء الأحد المنصرم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

  وكانت المباراة مليئة بالحالات التحكيمية المثيرة للجدل ، ولم يكن كلوب راضياً عن أداء هذا الحكم ، وعندما سجل لاعبه (ديوجو جوتا) هدف الفوز الثمين، احتفل بطريقة غاضبة في وجه الحكم الرابع، ليقوم الحكم الأول تيرني بتوجيه البطاقة الصفراء له.

  وعقب المباراة، أكد كلوب أن ما قاله له تيرني لدى حصوله على البطاقة الصفراء لم يكن لائقا ، الأمر الذي عرض المدرب الألماني لاتهامات بسوء السلوك من قبل الاتحاد الإنجليزي، فيما اتهمته لجنة الحكام المحترفين بالكذب.

  وقال كلوب في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء ، قبل لقاء فولهام المقرر اليوم الأربعاء : "لم يكن يجب أن يحدث الموقف برمته ، الكثير من المشاعر والغضب في تلك اللحظة ، ولهذا السبب احتفلت بهذه الطريقة، كان هذا هو الموقف، لم يحتسب خطأ لمو (محمد صلاح)، ثم احتسب ركلة حرة لتوتنهام ليأتي الهدف، ثم سجلنا نحن، يجب أن أكون سعيداً لكني كنت مازلت غاضباً .. لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع، شعرت بألم في عضلاتي، هذا كل شيء .. ثم جاء بول تيرني لي ، لم أكن أتوقع اللون الأحمر، توقعت اللون الأصفر، قال لي : بالنسبة لي إنها حمراء ولكن لأن الحادثة معه (الحكم الرابع) فإنها صفراء .. قلت له : البطاقة الحمراء من أجل ماذا؟".

 وتابع : "دخلت وحاولت أن أهدأ ولم أستطع عندما تحدثت إلى الصحافة، ثم قلت إن ما قاله ليس جيدًا، اعتقدت أنه لم يكن جيدًا لأنني لم أستحق بطاقة حمراء، ولكنني افتعلت ضجة، كان يجب أن أقول فقط إنه قال إنها بطاقة حمراء، الباقي هو ما شعرت به في تلك اللحظة".

  وأردف : "أعلم أن بول تيرني لا يفعل ذلك عن قصد على الإطلاق، ولكن لدينا هذا التاريخ، لم يحدث عن قصد ولكنه ما يزال موجودًا، هذا هو الشعور .. الحكام غاضبون حقًا مما قلته ، يقولون إنني كنت أكذب الآن، أنا لم أفعل ذلك".

  وعما إذا كان يستحق عقوبة الإيقاف ، قال كلوب : "ربما يجب أن أتوقع عقوبة، يعتقد الحكام أنني شككت في نزاهتهم ، وإذا جلست هنا الآن هادئًا ، فلن أفعل ذلك .. البطاقة الحمراء التي حصلت عليها أمام مان سيتي كانت من نفس المكان وشارك في اللعبة محمد صلاح".

  من ناحية ثانية، أكد كلوب أن مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو عاد إلى التمارين، لكنه لن يكون جاهزا للمشاركة أمام فولهام، فيما تعد مشاركة جوتا غير مؤكدة لمعاناته من إصابة طفيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى